خيارات الدفع البديلة

194

بدائل لإدخال أرقام بطاقات الائتمان يمكن أن توفر للعملاء المزيد من خيارات الدفع، وتبسيط الخروج للأجهزة النقالة، وربما بحفظ مال التجار.
في ما يلي قائمة بخيارات الدفع البديلة. هناك حلول المحفظة الرقمية لاستخدام المحمول والانترنت، وخدمات تحويل الأموال الند للند، وشبكات الدفع والمنصات.

• سكريل

سكريل قد جعل المدفوعات الرقمية بسيطة وآمنة وسريعة منذ عام 2001. معترف بها في تطوير حلول الدفع العالمية للأعمال التجارية للناس ولمتعتهم، سواء كان إيداع الأموال في موقع الألعاب، وشراء عبر الإنترنت أو إرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء. وأيضا تلبية احتياجات الشركات في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على بناء قاعدة عملاء عالمية. سكريل هي شركة عالمية. مقرها في لندن ومكاتبها في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

• بايبال (بنك القاهرة عمان)

باي بال هي خدمة الدفع عبر الإنترنت التي تسمح للأفراد والشركات لتحويل الأموال إلكترونيا. في ما يلي بعض الأشياء التي يمكنك استخدامها في بايبال:
• إرسال أو تلقي المدفوعات للمزادات على الانترنت في موقع ئي باي وغيرها من المواقع
• شراء أو بيع السلع والخدمات
• تقديم أو تلقي التبرعات
• تبادل النقد مع شخص ما

• ماني نيت (MONEY.NET)

يوفر Money.Net في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم في الولايات المتحدة، والخيارات، والأسهم الدولية، والعملات الأجنبية، السندات والسلع الآجلة. ويشمل Money.Net أيضا نظام الرسم الفني، والأسرع في كسر أخبار السوق، وأيضا (EXCEL API) أبي أكسل لتحديث جداول البيانات الخاصة بك مع الخلاصات الحية والبيانات التاريخية القابلة للتحديث، تحليلات السوق الرسومية، وأكثر من ذلك بكثير، وكلها في مكان واحد.

• مونيتا (MONETA)

مونيتا، التي تعرف أيضا باسم Moneta.ru، هي خدمة الدفع عبر الإنترنت وخدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت، والتي تقدم خدماتها للبلد المذكور. وهي توفر حافظة إلكترونية يستطيع المستخدمون فيها تحميل الأموال من مجموعة متنوعة من المواقع، من أجل إنفاقها في مكان آخر.
تأسست في عام 2005، مملوكة مونيتا من قبل ضابط الضرائب Moneta.ru (ليك)، ويتم تنظيم خدماتها المالية والمرخصة والسيطرة عليها من قبل البنك المركزي للاتحاد الروسي. وهذا يجلب السلامة والموثوقية للخدمة، والتي توفر تحويل بسيط وسريع للأموال من مكان إلى آخر.

• بايونير Payoneer

بايونير هو حل سريع وسهل لتلقي المدفوعات في جميع أنحاء العالم. انها طريقة جديدة وبديلة للحصول على أموال مقابل أداء الخدمات أو العمل لحسابهم الخاص. بايونير يوفر لك وسيلة بديلة لدفع الناس مباشرة دون الذهاب لأي مكان من خلال خدمة دفع طرف ثالث فقط للحصول على دفع المرسلة من جميع أنحاء العالم.
يحصل مستخدمو بايونير على بطاقة الصراف الآلي التي لديها شعار ماستركارد ويمكنهم سحب الأموال في أي جهاز صراف آلي يقبل ماستركارد.

приманки силиконовыепланшет новинки