بيتكوين يمكن “بسهولة”أن تصل قيمته إلى 50،000 $ بحلول نهاية عام 2018

125

قال مدير صندوق التحوط السابق مايكل نوفوغراتز يوم الاثنين ان بيتكوين يمكن أن يتضاعف اكثر من اربع مرات خلال الـ13 شهرا القادمة تقريبا.

وقال مايكل نوفوغراتز يوم الاثنين على “المال السريع”: “بيتكوين يمكن أن يكون قيمته 50،000 $ في نهاية عام 2018. ويمكن بسهولة أن تتضاعف قيمة إثريوم، الذي أعتقد انه الان يساوي حوالي 500 $، يمكن أن يكون ثلاثة اضعاف قيمته الان “.

وكان سهم بيتكوين قيمته بالقرب من 9،656 دولار في وقت متأخر من بعد ظهر الاثنين، بعد أن سجل رقما قياسيا فوق 9،700 دولار في وقت سابق من اليوم، وفقا لسوينديسك. ضرب مؤشر إيثيريوم رقما قياسيا بلغ 493.40 دولار يوم الاثنين، وفقا ل سوينماركيتكاب، وآخر تداول بالقرب من 482 $.

بلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية على سوينماركيتكاب 304 مليار $ الاثنين. وقال نوفوغراتس انه يتوقع ان تزيد بمقدار ست مرات لتصل الى تريليون دولار فى نهاية العام القادم.

وقال نوفوغراتز، مدير صندوق التحوط الكلي في مجموعة فورترس إنفستمنت غروب: “هناك موجة كبيرة من الأموال القادمة، وليس فقط هنا ولكن في جميع أنحاء العالم”. وهو يخطط لإطلاق صندوق الأصول الرقمية 500 مليون $ من خلال شركته الجديدة، غالاكسي شركاء الاستثمار.

وقد ساهم الطلب من آسيا في مكاسب بيتكوين. تداول الين الياباني في بيتكوين يهيمن على حجم التداول في حوالي 62 في المئة، وفقا ل كريبتوكومبار. حسابات التداول بالدولار الأمريكي-البيتكوين تساوي نسبة نحو 21 في المئة، والتداول في حسابات وون كوريا الجنوبية تساوي حوالي 9 في المئة.

وقال نوفوغراتس “ما هو مختلف عن هذه العملات من السلع الاخرى … لا يوجد زيادة بسبب العرض هنا”.

وعلى النقيض من النفط ومنتجات الطاقة المتجددة، أشار نوفوغراتز أن الشركات لا يمكن أن تنتج المزيد من بيتكوين من أجل تلبية الطلب على زيادة العرض لان عدد العملة الرقمية يقتصر على 21 مليون قطعة.

وقال نوفوغراتس يوم الاثنين ان “ربما أكثر من 20 فى المائة” او “ربما 30 فى المائة” من ثروته الصافية موجودة في العملات الرقمية. وقال انه ينقسم تقريبا في النصف بين بيتكوين وإثيريوم.

لكن نوفوغراتز لا يوصي المستثمرين في قطاع التجزئة بوضع ما يزيد على 1 إلى 3 في المئة من قيمتها الصافية في العملات الخفية، أو المستثمرين الأكثر ثراء لوضع أكثر من 5 إلى 10 في المئة.

في 10 أكتوبر السابق، قال نوفوغراتز على “المال السريع” أنه يتوقع ان بيتكوين سوف يكون أعلى من $ 10،000 في الستة إلى 10 أشهر المقبلة. تداول بيتكوين كان بالقرب من 4،874 $ في ذلك اليوم.

وقال نوفوغراتس أنه خلال هبوط منتصف تشرين الثاني / نوفمبر بأكثر من 20 في المئة من سعر بيتكوين، اشترى بما يساوي 15 مليون دولار إلى 20 مليون دولار من العملة الرقمية، وفقا لرويترز. وقد تعافى بيتكوين ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق الذي يساوي 9،732.76 دولار الاثنين، وفقا ل كوينديسك. وعلى هذا المستوى، ارتفعت العملة الرقمية بأكثر من 10 أضعاف سعر السنة وحوالي 50 في المائة لشهر نوفمبر.

يوم الأربعاء الماضي، رفع توم لي توقعه لسعر بيتكوين في منتصف 2018 إلى 11500 $ من 6000 $. وجاء ذلك بعد ترقية مماثلة يوم الاثنين الماضي من قبل رونى مواس الباحث في ستاندبوينت، الذي رفع سعره المتوقع في 2018 البيتكوين إلى 14،000 $ بدلا من 11،000 $.

كما أفادت الانباء أن نوفوغراتس وافق يوم 4 أكتوبر على الانضمام إلى مجلس المستشارين لمشروع تبادل الرمز المميز الجديد المبني على أساس العملة الرقمية إثيريوم.

пломбирование каналов зубовгромкие телефоны