المال ومجتمعاتنا المعاصرة

150

في مثل هذا المجتمع التنافسي والعالم المكلف، لا أحد منا يمكن أن يعيش من دون المال. نحن بحاجة إلى المال لتلبية احتياجاتنا الأساسية للحياة مثل شراء الطعام، وغيرها الكثير من الضروريات الأساسية للحياة التي يكاد يكون من المستحيل شراءها من دون المال. الناس الأغنياء في المجتمع والذين يستحوذون على الكثير من الممتلكات ينظر لهم كأشخاص مشرفه ومحترمه ولكن ينظر إلى شخص فقير بالكثير من الكراهية دون أي انطباع جيد.

المال يقوي من موقف الشخص في المجتمع ويعطي انطباعا جيدا له. كل واحد منا يريد أن يكون غنيا من خلال كسب المزيد من المال عن طريق وظيفة جيده أو الأعمال التجارية من أجل تلبية جميع المطالب المتزايدة في العصر الحديث. ومع ذلك، فقط عدد قليل من الناس يتمكن من الحصول على هذه الفرصة لاستكمال أحلامهم في أن يكونوا مليونيرات. لذلك، المال هو شيء على درجة كبيرة من الأهمية كبيرة خلال الحياة كلها. والمال مطلوب من الجميع سواء كان غنيا أو فقيرا، يعيش في المناطق الحضرية أو المناطق الريفية. الناس في المناطق الحضرية يكسبون المزيد من المال عن الناس الذين يعيشون في المناطق المتخلفة أو الريفية حيث أن سكان المناطق الحضرية لديهم المزيد من الفرص للوصول إلى التكنولوجيات والحصول على المزيد من الفرص بسبب المصادر سهلة

وتزداد أهمية المال يوما بعد يوم حيث أصبح العيش مكلفا جدا. وقد زادت أهمية المال إلى حد كبير في مجال الإنتاج والاستهلاك والتبادل والتوزيع والمالية العامة وغيرها. وتلعب دورا حاسما للغاية في تحديد المدخلات والدخل والعمالة والانتاج ومستوى الأسعار العام لأي شيء، إلخ.

المال بشكل عام هو عنصر أساسي في الحياة اليومية لمجتمعاتنا وعوالمنا المعاصرة.
перевозки заказмотивация персонала